How I Made My Own iPhone - in China

How I Made My Own iPhone – in China



من أي بلد أنت؟ اه، من الولايات المتحدة الأمريكية. الولايات المتحدة الأمريكية؟ نعم جيد جدا. أحاول أن أصنع الايفون الخاص بى. جيد. كنت في محل شواء ، هنا في الصين. كنت مع اشخاص مثلي – المهوسون المذهلون بمشهد تصنيع الإلكترونيات هنا. قال أحدهم، كما تعلم، كل هذه الأجزاء للهواتف في السوق. أتساءل عما إذا كان يمكنك بناء هاتفك الخاص؟ داومت على الذهاب والاياب من الصين على مدى الأشهر ال 9 الماضية، و لا يمكننى التخلص من هذا السؤال الملح: هل أستطيع أن اصنع هاتفى الخاص؟ هل سيبيع الناس القطع لرجل غربى مثلي لا يتحدث الصينية حتى؟ أهلاً*بالصينية أهلاً* اي فون 6S؟ 4S? 6S. لذلك، لقد فعلت ما يفعله اى مهووس ، غطست بكلتا القدمين. القدوم الى شنجن هو مثل زيارة إلى المستقبل، ولكن من هذا مجنون، بائس، المستقبل BLADERUNNER سقو. وذلك لصنع هاتف أعتقد أنني في حاجة 4 قطع. أنا في حاجة إلى مؤخرة الهاتف المعدنية – قذيفة يجلس الهاتف في. أحتاج إلى الشاشة انا بحاجة الى البطارية ثم أنا في حاجة إلى لوحة الام، والتي هي لوحات الدوائر الالكترونية التي تحتوي على معالج وذاكرة واشياء من هذا القبيل على ذلك. لذلك، نحن في الشارع الخلفي وراء شيامن (؟) في السوق أنا ستعمل نلقي نظرة على ما يتوفر هنا. أحيانا يكون هناك ظهور الهاتف المتوفرة للبيع. لذلك، كان مثيرا للاهتمام. أنا فقط ذهبت إلى إحدى المقصورات، وحاول لشراء واحدة من ظهورهم المعاد تدويرها، وكنت ناجحة، لكنه محطمة قليلا. الآن دعونا التوجه داخل السوق الرئيسي، لمعرفة ما إذا كان يمكنني الحصول على الخلفية التي تبدو جديدة. أنا لا ستعمل على أن تكون قادرة على تصوير بكاميرا كبيرة في الداخل، ولكنني سوف تكون قادرة على التصور بهاتف الايفون. أوه، تلك جيدة. هذا، اه، اي فون 7 +. نعم، تلك هي جيدة – ليس لديهم شعار. قالت إنها يمكن ربما الحصول عليه غدا. واحد فقط؟ أريد هذا واحد ل6S. هذا؟ صحيح. هذا هو واحد 6S؟ نعم، 6S. كم الثمن؟ هل تريد الإطار كله، أو مجموعة كاملة؟ ما أقوله هو، هل تريد هذا وهذا وهذا؟
هل تريد الأزرار؟ صحيح، صحيح. كم تريد؟ واحد فقط. آه، واحد. واحد فقط؟ لهذه الدرجة. حسنا. عليك أن تأخذ ذلك؟ نعم، سأخذه. كان ذلك نجاحا مبهرا. بسرعة كبيرة، كنت قادرا على العثور على الظهر الذي يبدو جميل و جديد. أنه ليس لديه أي من المعلامات الليزر داخله مثل تلك المستخدمة لا، وأنا بحاجة إلى تلك لمواءمة بعض الكابلات، وهناك التصحيح حيث العصي الهوائي. ولكن أعتقد أنه قد يكون هناك مكان له الليزر التي يمكن أن تضيف تلك بالنسبة لي. لذلك أنا ذاهب لمعرفة ما إذا كان بامكاني أن أجد ذلك. كما أنني وجدت مجموعة من التصاميم الرائعة حقا من الألوان المختلفة التي لا تبدو مثل أي شيء تصنعه شركة أبل. قمت بجولة وأخيرا وجدت كشك النقش بالليزر مدسوس في حجيرة صغيرة تحت الدرج. نفسه، مثل [ن] الأصلي.
مثل كل ما تفعل عادة. بلى.
لذلك، وأبل، والشيء القياسي لUSA؟ نعم، USA علامات هنا؟ أنا خارج ماكدونالدز وأنا في انتظار فرانك. لذا، فرانك، فرانك المشتري،
[قال] يشتري حفنة من أجزاء مختلفة أبل في الأسواق سيساعدني في شراء قطع الغيار لبناء الشاشة. لذا، ما أريد صنعه ،
أنا اصنع 6S افون، أليس كذلك. وأريد أن الشاشة … نبني الهاتف من الصفر قدر ما نستطيع لذلك، إذا وضعنا معا الشاشة، مذا نحتاج من القطع؟ نحن بحاجة إلى الزجاج. وdigitiser. شاشات الكريستال السائل. الإضاءة الخلفية. نعم، هذا هو لاصق واضحة بصريا. بلى. ليس هناك مثل استشعار تعمل باللمس، لمسة القوة؟ في LCD. حسنا، لذلك هو جزء من LCD. وتحتاج هذه العملية إلى أن يتم …
دون … المغبرة؟ أو … من دون غبار؟ من دون غبار. بلى.
لذلك يجب أن يكون المكان نظيف جدا. بلى. ولكنهم يستكيعون القيام بذلك هنا في السوق، أتظن ذلك، وهناك أشخاص يستطيعون القيام بهذا؟ يمكننا أن نذهب إلى ورشة التصليح. لذا، يجب علينا شراء قطع غيار أنفسنا أولا وإحضاره إلى ورشة التصليح؟
أو أن يكون لدينا ورشة التصليح … توفير ذلك؟ أولا، أن ننظر في ما إذا كانوا مستعدين للقيام بذلك بالنسبة لنا نعم، يمكن أن نشتري جميع الأجزاء؟
نشتري [في] زجاج الهاتف، نشتري digitiser

25 thoughts on “How I Made My Own iPhone – in China”

  1. now everything is made from china.the biggest market and economy in the world..but at south east asia is made from thailand..

  2. But the fingerprint reader doesn't work, right? I tried to replace a broken button and they said it wasn't possible to have fingerprint functionality (in China.)

  3. Well considering China steal intellectual properties from companies world wide and tries to pass these piss poor knockoffs as their own invention!…… sad

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *